كل شئ عن شركة أنستا فوركس


تعتبر أنستا فوركس واحدة من أكبر شركات الفوركس العالمية, و ترجع شهرتها لما تقدمه من عروض مستمرة من ضمنها عروض بونص بدون أيداع مستمرة سنوياً, و لا نبالغ أذا قلنا أن الشركة هى أكبر الشركات على الأطلاق التى توفر فرص المتاجرة بدون الحصول على رأس مال فى البداية, و ساعدت هذه الميزة الشركة على التغلب على بعض سلبياتها و تستطيع التفوق على الكثير من الشركات الأكثر عراقة منها فى فترة قياسية لتحصل على قاعدة عملاء تتجاوز 2 مليون عميل.

عن شركة إنستا فوركس

تأسست شركة أنستا فوركس عام 2007 و مقرها الرئيسى موجود فى روسيا و بالأضافة الى ذلك تمتلك الشركة 265 فرعاً على مستوى العالم مما يجعلها الشركة صاحبة العدد الأكبر من الفروع من بين شركات الفوركس, تقدم الشركات خدمات الوساطة فى تداول العملات الأجنبية عبر منصة ميتاتريدر نسختى الكمبيوتر الشخصى و الهاتف بالأضافة الى منصة التداول عبر الأنترنت عبر موقع الشركة مباشرة, كذلك الشركة هى الراعى الرسمى لناديين من أعرق أندية كرة القدم فى العالم هما نادى "ليفربول" الأنجليزى و مؤخراً أصبحت الراعى الجديد لنادى "باليرمو" الأيطالى.

جوائز شركة إنستا فوركس

على مدار 9 أعوام من عملها فى سوق العملات الأجنبية نجحت الشركة فى الحصول على أكثر من 33 جائزة من المعارض الدولية المعنية بتداول العملات الأجنبية من ضمنها أفضل شركة تداول فوركس على مستوى العالم لعدة سنوات, بالاضافة لاحتكارها جائزة افضل وسيط فى أسيا و أوروبا الشرقية منذ 2011 و حتى الأن.


مميزات المتاجرة مع شركة أنستا فوركس


عند فتح حساب مع شركة أنستا فوركس فسيكون عليك الأختيار بين نوعين من أنواع الحسابات فهناك الحساب القياسى أو (Standard account) و هو حساب يعتمد نظام السبريد الثابت على كل العملات, و هناك أيضا حساب اليوريكا أو (Eurika account) و فى هذا النوع من الحسابات لايوجد سبريد و لكن يتم أقتطاع عمولة ثابتة بعد اغلاق كل عملية.

و الجدول التالى يوضح مميزات المتاجرة على كل نوع من الحسابات المتاحة فى شركة أنستا فوركس:

الحساب القياسىحساب اليوريكا
عملة الأيداعالدولار الأمريكى أو اليوروالدولار الأمريكى أو اليورو
أقل إيداع ممكندولار واحد أو يورو واحددولار واحد أو يورو واحد
أقصى أيداع ممكنغير محدودغير محدود
السبريدثابت يبدأ من 3 نقاطلا يوجد سبريد
العمولة على الصفقاتلا توجد عمولة على الصفقاتعمولة ثابتة تبدأ من 0.03%
أقل حجم لوت متاح0.01 (سنت لكل نقطة)0.01 (سنت لكل نقطة)
أقصى حجم لوت متاح10000 (عشرة ألاف دولار)10000 (عشرة ألاف دولار)
الرافعة الماليةتبدأ من 1:1 حتى 1:1000تبدأ من 1:1 حتى 1:1000
نداء الهامش10% من المارجن المحجوز10% من المارجن المحجوز
معدل الفائدة السنوية5% للسحابات الفعالة5% للحسابات الفعالة


العروض الترويجية لشركة أنستا فوركس


من المعروف أن شركة أنستا فوركس بنت سمعتها العالمية عبر برامج العروض القوية الخاصة بها و تنقسم عروضها لأربعة أقسام رئيسية هى كالتالى:

1. بونص أنستا فوركس على الأيداع

توفر أنستا فوركس مجموعة عروض لمكافأة العملاء على الأيداع تبدأ من 30% و حتى 100% بشروط خاصة لكل نوع من أنواع البونص على حدة يتعلق بمستوى المشاركة فى المارجن و شروط سحب البونص و ما الى ذلك.

2. بونص أنستا فوركس بدون أيداع

أطلقت أنستا فوركس عرضها الأكبر على مستوى الأنترنت عن طريق البونص مقابل المشاركات الذى يطلب من المتداولين المبتدأين الأنضمام الى منتديات شركة أنستا فوركس لتعلم التداول و المشاركة مع المتاجرين الخبراء فى مقابل مكافأتهم بحسابات تداول حقيقية يمكنهم المتاجرة عليها نهاية كل شهر بدون الحاجة لأيداع, و يتغير حجم البونص بحسب نشاط كل عضو فى المنتديات.

يمكنك قراءة المزيد عن هذا العرض و الأنضمام الى جمهور المتداولين اللذين يربحون حسابات شهرياً و ضمان الربح فى كل الحالات عبر قراءة المقال المفصل عن العرض.
  • المقال تحت التجهيز برجاء الأنتظار

3. مسابقات أنستا فوركس الأسبوعية و الشهرية

تطلق أنستا فوركس بشكل اسبوعى و شهرى مسابقات متتالية على مدار العام بجوائز تتجاوز فى المجموع نصف مليون دولار سنوياً للرابحين فيها, و تتعلق المسابقات بشكل عام بالتداول عبر حسابات تجريبية بين عملاء الشركة الراغبين فى الدخول الى المسابقة و يتم أختيار الفائز بنهاية كل أسبوع أو شهر بحسب الارباح التى قام بتحقيقها على الحساب.

4. نظام العمولات المسترجعة "الريبيت"

تتيح أنستا فوركس للعملاء الراغبين لديها عروضاً تتعلق بالسبريد الخاص بها حيث تقوم بأرجاع نسبة من السبريد أليك بعد أغلاق الصفقة سواء أكنت رابحاً أو خاسراً فيها, بهذا العرض يمكنك تقليل السبريد الثابت من ثلاثة نقاط الى نقطة و نصف أو نقطة واحدة فقط, يمكنك الحصول على الريبيت عن طريق فتح حساب خاص بالريبيت كما سترى تالياً.


فتح حساب تداول مع أنستا فوركس


عندما يأتى الأمر لفتح حساب تداول مع شركة أنستا فوركس سيكون عليك أولاً معرفة اى نوع من العروض تريد الحصول عليه قبل البدء فى أجراءات فتح الحساب و بشكل عام يمكنك أن تحصل على أكثر من حساب بنفس بياناتك الشخصية بدون مشاكل و هى أحد مميزات شركة انستا فوركس الحصرية, أما انواع الحسابات التى يمكنك الحصول عليها و كيفية فتحها ستجدها فى المقالات التالية:

  • كيفية فتح حساب أنستا فوركس بدون عروض رسمية ( يمكنك الحصول على عرض حصرى من موقع كسبنى فقط)
  • كيفية فتح حساب إنستا فوركس خاص بعرض الريبيت (بالأضافة إلى عرض حصرى من موقع كسبنى)
  • كيفية فتح حساب أنستا فوركس خاص بعرض بونص المنتديات الشهرية ( بالأضافة إلى عرض حصرى من موقع كسبنى )

شاركنا تجربتك


هل تاجرت مع شركة أنستا فوركس من قبل ؟ أذا كان نعم فمن فضلك شاركنا خبراتك الشخصية مع الشركة عبر خدمة التعليق أسفل المقال, و لا تتردد أذا كان لديك اى سؤال أو أستفسار حول الموقع فنحن سنكون سعداء جداً بمساعدتك.


شاركه

إقرأ أيضاً

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 التعليقات :

  1. As stated by Stanford Medical, It's in fact the one and ONLY reason women in this country live 10 years more and weigh an average of 42 lbs less than us.

    (And by the way, it really has NOTHING to do with genetics or some hard exercise and EVERYTHING to do with "HOW" they are eating.)

    P.S, I said "HOW", and not "what"...

    TAP this link to see if this brief questionnaire can help you decipher your real weight loss potential

    ردحذف